امريكا: المتحدث باسم البيت الأبيض بعد إستقالته يوضح السبب!! حب للوطن وصراع في الخفاء

آخر تحديث : السبت 22 يوليو 2017 - 5:11 صباحًا

أعرب شون سبايسر المتحدث باسم البيت الأبيض عقب تقديمه استقالته من منصبه، عن امتنانه وفخره لخدمة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب طوال فترة عمله كمتحدث.

وكتب سبايسر في تغريدة على “تويتر”: ” أمريكا بلد عظيم”، وأنه يشعر بالفخر لخدمة الرئيس الأمريكي، وسيواصل عمله في هذه المهنة حتى نهاية الشهر المقبل، مشيدا في الوقت نفسه بسارة سانديريس التي ستشغل مكانه.

وكان سبايسر قد أعلن عن استقالته أمس بعد ستة أشهر فقط من عمله في البيت الأبيض كمتحدث، احتجاجا على تعيين ترامب مديرا جديدا للإعلام هو أنطوني سكاراموتشي متجاهلا اعتراضات الأمين العام للبيت الأبيض راينس بريبوس، بالمقابل أشارت وسائل إعلامية أمريكية إلى أن ترامب طلب من سبايسر البقاء في منصبه، إلا أن الأخير رفض ذلك واصفا تعيين ترامب لسكاراموتشي في هذا المنصب بـ”الغلطة الكبيرة”.

ويخلف سكاراموتشي الاقتصادي من وول ستريت، مايكل دوبك الذي استقال في مايو بعد ثلاثة أشهر فقط من توليه منصبه، وسيتولى سكاراموتشي إدارة الاستراتيجية الصحافية العامة.

وفي الأسابيع الأخيرة، تعرض سبايسر لانتقادات في ظل الفوضى التي تسود الدائرة الاعلامية في البيت الأبيض، حيث رأى خبراء أن ترامب متهم بالمساهمة في هذه الفوضى عبر تغريداته ومقابلاته.

وفاجأت هذه التطورات الأوساط السياسية والإعلامية التي اعتبرتها مؤشرا إلى انقسام وانعدام تنظيم داخل البيت الأبيض.

المصدر: وكالات

2017-07-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: Alert: CoAlert:موضوع محمي لا يمكن نسخه شكرا لتفهمكم !!ntent is protected !!
error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل