أمريكا وجريمة إحتجاز رهائن: القبض على مسلح احتجز رهائن داخل متجر بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية!! قتلت امرأة بالرصاص داخل المتجر

آخر تحديث : الأحد 22 يوليو 2018 - 5:55 صباحًا
القبض على مسلح احتجز رهائن داخل متجر بأمريكا

أعلنت شرطة مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، أمس السبت، أنها اعتقلت رجلا احتجز رهائن وتحصن داخل أحد المتاجر بعد تحطم سيارته خارج المتجر أثناء مطاردة الشرطة له.

وقال إريك جارسيتي رئيس البلدية والشرطة في مؤتمر صحفي إن الرجل البالغ من العمر 28 عاما أصيب بالرصاص في ذراعه وتحدث مع الشرطة عبر الهاتف للتفاوض على استسلامه.

وأضاف أنه لم تحدث إصابات في صفوف رجال الشرطة، فيما قتلت امرأة بالرصاص داخل المتجر، دون الكشف عن هويتها بعد.

وظهر في مقطع مصور من محطة (إن.بي.سي لوس أنجلوس) الشرطة تحيط بهذا الرجل وتضع القيود في يديه أمام المتجر، بعد مواجهة استمرت أكثر من ساعتين.

وكانت وسائل إعلام محلية في مدينة لوس أنجلوس ذكرت أن مسلحا قام بإطلاق النار أثناء مطاردة الشرطة له، واقتحم أحد المتاجر وتحصن به وربما احتجز رهائن.

وأوضحت صحيفة لوس أنجلوس أن سيارة المشتبه به تحطمت بجوار المتجر، وقام بإطلاق النار على رجال الشرطة الذين كانوا يطاردونه قبل دخول المتجر، في الوقت الذي ركض فيه المتسوقون للاحتماء.

وأظهرت مشاهد تم تصويرها من الجو في محطات (إن.بي.سي لوس أنجلوس) و(سي.بي.إس لوس أنجلوس) أشخاصا يفرون من إحدى نوافذ المتجر باستخدام سلم حديدي، وقيام الشرطة بحمل أطفال إلى أماكن آمنة عبر ساحة لانتظار السيارات.

وأشارت محطة (إن.بي.سي لوس أنجلوس) إن المسلح وامرأة أصيبا بالرصاص داخل المتجر، ولكنها تمكنت من الخروج. وأضافت أنه ربما ما زال عشرات الأشخاص موجودين داخل المتجر في أماكن آمنة.

من جهتها، كشفت محطة (سي.بي.إس لوس أنجلوس) أنه قبل المواجهة في المتجر قالت تقارير إن المسلح أطلق النار على جدته وصديقته قبل الفرار في سيارته.

وانتشرت الشرطة بشكل مكثف خارج المتجر في منطقة سيلفر ليك بالمدينة حسب ما أظهرت المشاهد، فيما لم تعلق شرطة لوس أنجلوس على إذا كان قد حدث إطلاق نار أو إذا كان المسلح احتجز رهائن.

فى السياق نفسه، قال الرئيس دونالد ترامب على حسابه فى موقع “تويتر” إنه يتابع عن كثب هذا الموقف الذي ربما يتضمن احتجاز رهائن.

2018-07-22 2018-07-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: Alert: CoAlert:موضوع محمي لا يمكن نسخه شكرا لتفهمكم !!ntent is protected !!
error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل