"إيجل هيلز"، المستثمر في قطاع الإقامات الفاخرة تشروع رسميا في تسويق إقامات بالمغرب

هيئة التحرير31 مارس 2017آخر تحديث : منذ سنتين
"إيجل هيلز"، المستثمر في قطاع الإقامات الفاخرة تشروع رسميا في تسويق إقامات بالمغرب
رابط مختصر
شارك على:

“إيجل هيلز” تشرع في تسويق إقاماتها الفاخرة بالمغرب:

بعد استثمارها  في عدد من المدن العالمية كابو ظبي، وفانكوفر، وإسطنبول، وشنغدو بالصين، جاء الدور على مدينة الرباط، بمارينا الرباط سلا لتستقبل أولى إقامات فيرمونت بالمغرب.
و أعلنت شركة “إيجل هيلز”، المستثمرة في قطاع الإقامات الفاخرة عن شروعها رسميا في تسويق إقامات فيرمونت بمارينا الرباط سلا، يوم الجمعة 31 مارس 2017، وذلك بافتتاحها رواقا للمبيعات بألوان فيرمونت، حيث سيتم حصريا تسويق 88 إقامة استثنائية.
الإقامات الفاخرة الأولى بالمنطقة والتي تحاذي فندق فيرمونت ذو 5 نجوم، المرتقب افتتاحه في 2019، سيتم تسليمها مفروشة بحسب بلاغ للشركة، كما سيحظى مالكوها المستقبليون بامتياز الاستفادة من جميع التجهيزات وكذا خدمات فندق فيرمونت، فضلا عن العديد من المزايا الحصرية لأعضاء تجمع فيرمونت، تضاف إلى استفادتهم من جميع العروض والخدمات والترفيه بفضاء لامارينا المغرب.
وتتميز شقق فيرموت بتصميم وأنيق، زيادة على هندسة حديثة، وذلك بهدف تقديم سكن بجودة مرتفعة مع معايير عالية من الفخامة.
وتتعدد أحجام شقق فيرموت لتلبي جميع اختيارات الراغبين في امتلاك سكن بهذا الفضاء الاستثنائي، حيث أن هته الشقق متوفرة بعدد غرف يتراوح بين غرفة واحدة إلى ثلاث غرف مما يجعلها فرصة مثالية لامتلاك سكن رئيسي أو ثانوي، كما تعتبر أيضا فرصة حقيقية للراغبين بالإستثمار، خاصة بفضل عرض الكراء عبر منصة فيرمونت المقترحة على كل مشتري و لكل المستويات.
شارك على:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل