التوقيع على مذكرة تفاهم بين جهة طنجة – تطوان – الحسيمة ومحافظة رام الله والبيرة بفلسطين

آخر تحديث : السبت 1 أبريل 2017 - 12:09 صباحًا

وقيع مذكرة تفاهم:

تم أمس الخميس بمقر جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، توقيع مذكرة تفاهم بين الجهة ومحافظة رام اللهوالبيرة بدولة فلسطين، بهدف تعزيز التعاون الثنائي في المجالات ذات الاهتمام المشترك. وأفاد بلاغ للجهة بأن هذا الاتفاق، الذي وقعه رئيس مجلس جهة طنجة- تطوان- الحسيمة إلياس العماري، ومحافظ رام الله والبيرة الفلسطينية ليلى غنام، يروم تعزيز تبادل التجارب وتقوية الشراكة بين الجانبين في المجالات الإدارية والخدماتية والتكوينية والثقافية، وتدبير الشؤون الترابية.

كما تطمح هذه الاتفاقية إلى إجراء مشاريع مشتركة في المجالات الإدارية والخدماتية والتكوينية والثقافية، وتعزيز التعاون الثنائي في مجالات متعلقة بالثقافة والسياحة والتربية والتعليم، ودعم وتشجيع جميع الأنشطة التي من شأنها أن تقوي روابط الصداقة والتعاون بين الجانبين.

وخلال هذا اللقاء، أبرزالعماري علاقات الأخوة الممتازة التي تربط بين المغرب وفلسطين، مؤكدا ضرورة ترجمة هذه العلاقات الوثيقة إلى برامج للتعاون وتبادل الخبرات في مختلف المجالات بين الجهة والبلديات التي تنتمي إلى المحافظة الفلسطينية. من جهتها، عبرت السيدة ليلى غنام عن رغبتها في توطيد علاقات التعاون مع جهة طنجة- تطوان- الحسيمة وتبادل التجارب التي راكمتها المحافظة، خصوصا في قطاع التعليم والصحة.

حضر هذا اللقاء، الذي يندرج في إطار تخليد ذكرى يوم الأرض الفلسطيني، على الخصوص، سفير دولة فلسطين بالمغرب زهير الشن، ورؤساء الفرق السياسية بمجلس الجهة.

2017-04-01 2017-04-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: Alert: CoAlert:موضوع محمي لا يمكن نسخه شكرا لتفهمكم !!ntent is protected !!