المغرب: تفاصيل مثيرة تظهر لأول مرة في قضية اعتقال ناصر الزفزافي!! البحث عن الحقيقة؟؟

آخر تحديث : الخميس 1 يونيو 2017 - 12:33 صباحًا
النخبة : متابعة

ينتظر أن يجري تمديد الحراسة النظرية لناصر الزفزافي 96 ساعة إضافية بسبب متطلبات البحث و ضرورة استكمال جوانب غامضة من العلاقات المتشابكة لزعيم الاحتجاج و شركائه المقربين.

و قالت يومية الصباح في عددها الصادر يوم الخميس، إن المحققين أحرجوا المتهم بمجموعة من الأدلة التي حجزت أثناء مداهمة منزله و بالضبط الغرفة التي خصصها مختبرا لتوجيه مختلف الأشرطة و الرسائل التحريضية، إذ عثروا على مبلغ مالي كبير بالعملة الأجنبية، ما فتح تساؤلات المحققين حول مصدره و الأغراض التي كان سيخص لها.

و أحيلت هواتف المتهم و شركائه على المختبر كما أحيلت معدات أخرى لوجيستيكية حجزت بحوزة المتهمين أنفسهم.

و قادت اعترافات الموقوفين إلى إيقاف أستاذ يزاول مهامه بإحدى المؤسسات التعليمية ببني بوعياش، تبين أنه كان ضمن المخططين الأوائل للاحتجاج.

وحسب المصدر ذاته ، فقد أكدت مصادر أن من بين شركاء الزفزافي، الذين يجري التحقيق معهم بمقر الفرقة الوطنية، أحد تجار الكوكايين، تبين أنه نفسه الذي كان وراء حادث وفاة شخص بعد فراره في حاجز أمني.

وذكرت اليومية بأن الفرقة الوطنية، تجري الأبحاث التي أمر بها الوكيل العام للحسيمة في حق المشتبه فيهم، حول تورطهم أيضا في التحريض والمشاركة في ارتكاب جنايات وجنح تمس النظام العام، وتهديد سلامة موظفين عموميين تجسدت في الأفعال الإجرامية التي وقعت بمدن الحسيمة وإمزورن وبني بوعياش.

2017-06-01 2017-06-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: Alert: CoAlert:موضوع محمي لا يمكن نسخه شكرا لتفهمكم !!ntent is protected !!