رياضة: بادو الزاكي يقود شباب بلوزداد للفوز بكأس الجزائر قبل الاتحاق باتحاد طنجة… تقرير كامل (شاهد ملخص المبارة)

آخر تحديث : الخميس 6 يوليو 2017 - 4:32 صباحًا
أحرز نادي “شباب بلوزداد” لكرة القدم، مساء الأربعاء، بكأس الجزائر 2017، وأتى ذلك بعد هزم “أبناء لعقيبة” للنسر الأسود بهدف دون ردّ

قاد المدرب المغربي بادو الزاكي، فريق شباب بلوزداد، للتتويج بلقب كأس الجزائر لكرة القدم عقب فوزه 1-0 على وفاق سطيف، بعد التمديد في نهائي المسابقة اليوم الأربعاء.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ليحتكم الفريقان لوقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، حسم خلاله بلوزداد المباراة لصالحه، إذ سجل “البديل” يحيى شريف هدف بلوزداد الوحيد في الدقيقة 117، ليقود فريقه للتتويج باللقب للمرة السابعة في تاريخه.

وبهذا التتويج يكون شباب بلوزداد قد ثأر لخسارته 1-2 أمام سطيف في نهائي البطولة عام 2012، وتوج بلوزداد باللقب أعوام 1966 و1969 و1970 و1978 و1995 و2009. بينما الخسارة هي الأولى لوفاق سطيف في تسع نهائيات.

الزاكي الذي حصل على ثاني تتويج في مسيرته التدريبية بعد لقب كأس العرش رفقة الوداد سنة 1999، أكد في تصريح مقتضب أحقية فريقه بالتتويج بلقب كاس الجزائر لكرة القدم، مضيفا أن “المباراة كانت صعبة لأنها جمعت بين فريقين كبيرين في الجزائر. أعتقد أننا نستحق التتويج بالكأس، وأهنئ بالمناسبة كل المنتسبين لنادي شباب بلوزداد”.

من جهته، قال سيد علي يحيى شريف مسجل هدف الفوز، إن المباراة لم تكن سهلة امام منافس قوي جدا، مؤكدا أن شباب بلوزداد حقق هدفه بالتتويج بلقب الكأس، كما توجه بالشكر لجماهير بلوزداد على دعمها الكبير منذ الساعات الأولى لصباح اليوم.

2017-07-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: Alert: CoAlert:موضوع محمي لا يمكن نسخه شكرا لتفهمكم !!ntent is protected !!
error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل