الطريق الوطنية رقم 1 تحصد ارواحاً

2017-03-23T18:11:51+00:00
2017-03-23T18:13:23+00:00
24 ساعة
saad6423 مارس 2017آخر تحديث : منذ سنتين
الطريق الوطنية رقم 1 تحصد ارواحاً
رابط مختصر

توفي شخصان (سيدة ورجل)، فيما جرح سبعة آخرين في حادثة سير خطيرة، وقعت صبيحة اليوم الأربعاء، على إثر اصطدام عنيف بين سيارتين خفيفتين، بالطريق الوطنية رقم 1، وبالضبط بالنقطة الكيلمترية، جماعة المعدر بمدخل اقليم تزنيت.

وعن حيثيات الحادث، ذكرت مصادر الموقع، بأن السيارتين كانتا في الاتجاه المعاكس، وبسبب انطلاقة أشغال تعبيد الطريق الثنائية، تم تحويل المسار من ثنائي إلى أحادي، وهو الأمر الذي لم تنتبه له إحدى السيارتين القادمة بسرعة، لتصطدم بالأخرى وتتخطى الحاجز الاسمنتي.

وعاين الحاضرون الحالة التي أصبحت عليها الناقلتين، وهو ما يفسر السرعة الجنونية التي كانتا تسيران بهما.

ولفظت سيدة أنفاسها في مكان الحادث، ولم تمر سوى دقائق حتى تبعها رجلن فيما تم نقل سبعة آخرين الى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي الحسن الأول، لتلقي العلاجات، وفتح رجال الدرك تحقيقا في الحادث تحت إشراف النيابة العامة.

وارتباطا بموضوع الحوادث بالمنطقة، فقد نجا أمس الثلاثاء ثلاثة أشخاص من موت محقق لحظة انقلاب سيارةن خفيفة كانوا على متنها، وذلك على مستوى المسلك الطرقي الرابط بين مركزي الجماعتين الترابيتين “أداي” و”أربعاء آيت احمد” أقليم تيزنيت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل