المغرب: بعد العفو على “سيليا”.. هذا ما ينتظره الزفزافي بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء..يوم لا ينفع الندم!!

آخر تحديث : الإثنين 31 يوليو 2017 - 8:50 مساءً
حراك الريف :  بعد العفو على “سيليا”.. هذا ما ينتظره الزفزافي غدا  بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء

قرر قاضي التحقيق بغرفة التحقيق الأولى بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء استقدام  زعيم حراك الريف ناصر الزفزافي، يوم غد الثلاثاء، قصد استكمال إجراءات التحقيق التفصيلي معه حول التهم المنسوبة إليه.

كما سيمثل الناشط المعتقل عمر بوحراس لإجراءات التحقيق التفصيلي بخصوص التهمة الإضافية المتمثلة في إهانة الضابطة القضائية، الموجهة إليه من قبل الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

ومن المتوقع أن يشهد استكمال التحقيق مع الزفزافي وقائع مثيرة حيث سيتم عرض الأدلة التي يتوفر عليها قاضي التحقيق من تسجيلات صوتية ووثائق ومعطيات.

وأكد لنا مصدر مطلع، أن قاضي التحقيق قام بالاستماع إلى شاهدين في الملف ضد الزفزافي والنشطاء، كما أن قاضي التحقيق بالبيضاء قام بإرسال مذكرة إنابة لقاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالحسيمة قصد الاستماع إلى الشهود والضحايا، من رجال الأمن والمواطنين المتواجدين بالحسيمة، ليتم بعد ذلك مده بالمحاضر.

وكشف نفس المصدر أن من بين الشهود رجال الأمن الذين يقولون إنهم تلقوا تهديدات بالاعتداء عليهم من قبل النشطاء عبر الهاتف، كما يوجد مواطنون كشهود إثبات ضد النشطاء.

ومن المتوقع، حسب المصدر المطلع، أن تتم مواجهة الزفزافي بالشهود والضحايا المحتملين، في جلسة أخرى تلي جلسة استكمال التحقيق التفصيلي غداً الثلاثاء.

2017-07-31 2017-07-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: Alert: CoAlert:موضوع محمي لا يمكن نسخه شكرا لتفهمكم !!ntent is protected !!