الفوز على ريال مدريد يعزّز طموح يوفنتوس

آخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 4:48 مساءً

انهالت عبارات الثناء والإشادة على يوفنتوس الإيطالي بعد الفوز الذي حققه على ضيفه ريال مدريد الإسباني (2-1) مساء أمس الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتصدر عنوان “يوفنتوس بلا حدود” صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” التي وصفت الفوز على حامل اللقب بأنه “استعراض رائع للأداء الشجاع” من رفاق بيرلو، وبينما قالت صحيفة “توتوسبورت” التي تصدر في تورينو إن يوفنتوس كان “مذهلا” أشادت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” التي تصدر بالعاصمة روما بالتطور التكتيكي للمدير الفني ماسيميليانو أليغري.

ويعيش أليغري، الذي قاد الفريق لحسم لقب الدوري قبل أربع مراحل من نهايته، فترة رائعة في موسمه الأول مع يوفنتوس، وحظي أمس  بهتافات هائلة حتى من قِبل من كانوا لا يؤيدونه لدى وصوله لتولي المسؤولية إثر استقالة أنطونيو كونتي.

واتفق المعلقون الرياضيون في إيطاليا على أن الفوز بفارق هدف واحد ليس كافيا للشعور بالاطمئنان في مباراة الإياب التي تقام على ملعب “سانتياغو برنابيو” الأربعاء المقبل، لكنهم في الوقت نفسه رددوا عبارات التشجيع وشددوا في مختلف البرامج التلفزيونية على قدرة يوفنتوس على التأهل للنهائي.

المصدر - وكالات
2017-03-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

saad64
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: Alert: CoAlert:موضوع محمي لا يمكن نسخه شكرا لتفهمكم !!ntent is protected !!