القناة “الأولى” تخرج عن صمتها بخصوص فبركة مشاهد أحداث الريف!!!

آخر تحديث : السبت 3 يونيو 2017 - 1:53 صباحًا

خرجت إدارة دار البريهي عن صمتها، ببلاغ “توضيحي” بعد الجدل الذي أثاره روبورطاج بثته القناة “الأولى” حول أحداث الحسيمة تضمن صورا قديمة خاصة بشغب اندلع إثر مباراة شباب الريف الحسيمي بنظيره الوداد وربطها بالأحداث التي عرفتها مدينة الحسيمة خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال البلاغ “إن قناة الأولى قامت ببث البلاغ الصادر عن السيد الوكيل العام لجلالة الملك بمحكمة الاستئناف بالحسيمة يوم السبت 27 ماي 2017، وبالنظر لكون هذه المدينة قد شهدت عدة أحداث، على مدى سبعة أشهر، فقد استوجب تغطية سرد البلاغ السالف الذكر بصور توضيحية راهنة و أرشيفية خاصة بهذه الأحداث وفق تسلسلها الزمني لكونها مترابطة و لا يمكن تجزيئها أو فصل بعضها عن البعض”.

وخلص البلاغ، إلى أن “الحديث عن الفبركة يعتبر عاريا من الصحة لكون الربورتاج، الذي قدمت فيه قناة “الأولى” بلاغ الوكيل العام لجلالة الملك، لم يدع أن تلك الصور الأرشيفية متعلقة فقط بالأحداث الراهنة التي شهدتها مدينة الحسيمة، وإنما استخدمها كصور توضيحية ما دامت تخص مجموعة من الأحداث التي كانت المنطقة مسرحا لها منذ الوفاة المؤسفة للفقيد محسن فكري”.

2017-06-03 2017-06-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل