المؤتمر الـ39 للحزب الاشتراكي الديمقراطي السويدي “البوليساريو” 10 تحت الصفر!!

آخر تحديث : الثلاثاء 11 أبريل 2017 - 12:32 صباحًا

في الوقت الذي راهن مرتزقة جمهورية الوهم “بوليساريو ” على تغيير الموقف السويدي تجاه النزاع المفتعل، وذلك خلال المؤتمر الـ39 للحزب الاشتراكي الديمقراطي الحاكم، خرجت وزيرة الخارجية السويدية، لتؤكد أن بلدها يدعم جهود الأمم المتحدة لايجاد لحل في إطار المنظمة.

بددت السويد عضو مجلس الأمن آمال جبهة “البوليساريو ” بخصوص تغيير موقفها حول قضية الصحراء المغربية، عندما أكدت وزيرة الخارجية السويدية مارغوت فالستروم، خلال المؤتمر التاسع والثلاثين للحزب الاشتراكي السويدي، “دعم بلادها لمجهودات الأمين العام الأممي انطونيو غوتيريس  ومبعوثه الشخصي من أجل دعم مسار المفاوضات للتوصل إلى حل عادل في إطار الأمم المتحدة”.

وحرصت جبهة “البوليساريو” على حضور مؤتمر الحزب الاشتراكي الديمقراطي بوفد مهم يترأسه ممثل الجبهة بأروبا المدعو محمد سيداتي، والذي يشارك في المؤتمر تحت نفقة دافعي الضرائب الجزائريين.

وانهارت مساعي جبهة “البوليساريو ” وتحركاتها لتغيير موقف السويدي من قضية الصحراء المغربية، ليفشل السيناريو نفسه الذي حبكته جبهة الوهم خلال السنة الماضية، عندما قادت تحركاتها لدى بعض من مؤيدها في الحزب الاشتراكي الديمقراطي السويدي قصد الاعتراف بجبهة «البوليساريو ».

2017-04-11 2017-04-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: Alert: CoAlert:موضوع محمي لا يمكن نسخه شكرا لتفهمكم !!ntent is protected !!
error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل