رياضة: رسميا..برشلونة يتوج بلقب الدوري الإسباني الممتاز للمرة 25 في تاريخه!! (فيديوهات)

آخر تحديث : الإثنين 30 أبريل 2018 - 4:26 مساءً
رسميا..برشلونة يتوج بلقب الدوري الإسباني الممتاز للمرة 25 في تاريخه

توج فريق برشلونة رسميا،  بلقب الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2017-2018 ، للمرة الـ 25 في تاريخه، وذلك بعد انتصاره، مساء اليوم الأحد،  على ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة أربعة أهداف لإثنتين في المباراة التي جمعتهما على ملعب “ريازور” بملقا ، ضمن منافسات الجولة 35 من “الليغا”.

وأحرز البرازيلي فيليب كوتينيو، الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 7، من وزمن المباراة، قبل أن يضيف ميسي   الهدث الثاني في الدقيقة 38، غير أن  لوكاس بيريز، قلص النتيجة للديبور في الدقيقة 40، ثم أحرز إيمري كولاك هدف التعادل في الدقيقة 64، وأبى ميسي إلا أن يضع لمسته في المباراة وإحراز اللقب في هذه الجولة، بعد أن وقع هدفين في الدقيقتين 82 و85.

وجاء تتويج فريق “البلاوغرانا” باللقب، بوصوله للنقطة 86 في صدارة الترتيب، بينما تأكد هبوط أصحاب الأرض للدرجة الثانية حيث تجمد رصيدهم للنقطة 28 في المركز الـ 18.

ملخص المبارة:

شاهد ملخص مختصر للمباراة :

ملخص مطول:

المبارة كاملة:

الصحف الإسبانية تشيد ببرشلونة بعد فوزه بالدوري الإسباني

أشادت الصحف الإسبانية الأثنين بالفوز الذي حققه نادي برشلونة مساء أمس على ديبورتيفو لاكرونيا، ونيله لقب الدوي الإسباني للمرة الخامسة والعشرين.

وقالت صحيفة “سبورت” إنه لا شيء أفضل من الثنائية، في حين قالت صحيفة ماركا في صفحتها الأولى، أن الفريق أكد هيمنته على البطولة التي سيطر عليها من البداية وحتى النهاية.

وأضافت الصحيفة اليومية “لا جدال مطلقا في تفوق برشلونة، وهذا اللقب يمثل الصلابة التي نقلها بالبيردي للفريق، مهمته لم تكن سهلة في عامه الأول مع الفريق وخاصة في ظل رحيل نيمار وفوز ريال مديد بكأس السوبر الإسبانية، وعدم وصول تعزيزات جديدة للفريق في الصيف كما كان متوقعا”.

وبهذه النتيجة التي أكدت هبوط ديبورتيفو إلى دوري الدرجة الثانية يكون برشلونة جمع بين لقبي الثنائية المحلية الدوري والكأس.

وأكد النجم الأرجنتيني لونيل ميسي أن فريقه حقق اللقب عن جدارة واستحقاق، قائلا “كنا أفضل كثيرا من الجميع، نجحنا في مهمة صعبة للغاية”.

وبهذا التتويج يكون لاعب الوسط أندريس إنيستا فاز بلقب الدوري الإسباني تسع مرات قبل انتقاله من النادي الكتالوني في نهاية الموسم الحالي.

وقال إنيستا عن هذه الانجازات “الفوز بهذا اللقب يأتي مكافأة لنا على الحفاظ على تفوقنا من البداية وحتى النهاية”.

2018-04-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: Alert: CoAlert:موضوع محمي لا يمكن نسخه شكرا لتفهمكم !!ntent is protected !!