بعد 16 عاما.. FBI تنشر صورا لهجوم 11 سبتمبر على البنتاغون

آخر تحديث : الجمعة 31 مارس 2017 - 5:44 مساءً
الهجوم على البنتاغون وقع على قسم يخضع للترميم:
بعد مضي قرابة 16 عاما على هجمات الـ 11 من سبتمبر 2001 والتي ضربت برجي التجارة العالميين في نيويورك ومبنى وزارة الدفاع الأمريكية أفرج مكتب التحقيقات الفيدرالي عن مجموعة من الصور التي التقطت بعد وقت قصير من الهجوم على البنتاغون.

وتظهر الصور حجم الدمار الذي لحق بالمبنى وصورا من الأقسام الداخلية التي وصلها حطام الطائرة نتيجة الارتطام وآثار الحريق الذي أتى على مكونات الغرف الداخلية للوزارة.

ويشاهد في الصور عناصر من مكتب التحقيقات الفيدرالية “أف بي آي” مع تغطية وجوههم خلال قيامهم بتدوين محاضر لآثار الدمار والبحث بين الركام عن دلائل تتعلق بالهجوم.

وكانت طائرة تابعة لشركة أمريكيان إيرلاينز رقم 77 ضربت أحد الأقسام التي تخضع لعمليات ترميم وإصلاح بوزارة الدفاع الأمريكية وخلفت 189 قتيلا منهم نحو 125 موظفا يتبعون للوزارة.

وتسبب هجوم 11 سبتمر/أيلول 2001 بسقوط برجي التجارة العالميين في نيويورك بعد ارتطام طائرتين فيه وهو الهجوم الذي تبناه موقف وراءه تنظيم القاعدة بزعامة زعيمه الراحل أسامة بن لادن في ذلك الوقت.

2017-03-31 2017-03-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل