كرة القدم: بهدف عالمي.. ليفانتي يصعق ريال مدريد والصدارة للعملاق برشلونة(فيديو) + ملخص برشلونة وايبار 5-0

رياضة
هيئة التحرير23 فبراير 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
كرة القدم: بهدف عالمي.. ليفانتي يصعق ريال مدريد والصدارة للعملاق برشلونة(فيديو) + ملخص برشلونة وايبار 5-0
رابط مختصر
شاركنا على:
كرة القدم: بهدف عالمي.. ليفانتي يصعق ريال مدريد ويهدي الصدارة للعملاق برشلونة….

أطاح نادي ليفانتي ضيفه ريال مدريد بهدفٍ عالمي، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”، ضمن منافسات الأسبوع الـ(25) من عمر الدوري الإسباني، ليهدي صدارة الليغا إلى برشلونة، الذي تربع على عرشها برصيد 55 نقطة.

وأضاع نجوم ريال مدريد العديد من الفرص الخطيرة، وأهمها تلك التي أهدرها النجم البلجيكي إيدين هازارد في الشوط الثاني بطريقة غريبة، بعد أن انفرد بحارس ليفانتي، لكنه لم يستطع إسكانها في شباكه، ليأتي العقاب سريعاً من أصحاب الأرض والجمهور.

وتمكن خوسي لويس موراليس مهاجم نادي ليفانتي من إحراز الهدف الأول لفريقه بطريقة عالمية رائعة، بعد أن أطلق تسديدة صاروخية بقدمه اليسرى، لم يستطع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا صدها، وسط فرحة كبيرة من الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب “سيوتات دي فالنسيا”.

وبفضل الهدف العالمي للمهاجم موراليس رفع نادي ليفانتي رصيده إلى 32 نقطة بالمركز العاشر، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة الـ(54)، في المرتبة الثانية خلف المتصدر برشلونة، الذي سحق في وقت سابق ضيفه إيبار بخماسية نظيفة.

ملخص المبارة:

ملخص مبارة برشلونة وايبار 5-0

شاركنا على:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: ممنوع النقل