مونديال 2026: آل الشيخ،يواصل هوايته في الاستفزاز.. هذه المرة المغاربة في حلمٍ طال انتظاره 32 عاماً!!

آخر تحديث : الأربعاء 4 أبريل 2018 - 3:24 مساءً
أما تركي آل الشيخ، فيواصل هوايته في الاستفزاز.. هذه المرة المغاربة في حلمٍ طال انتظاره 32 عاماً

المستشار في الديوان الملكي السعودي نشر صورةً تجمعه برئيس الاتحاد الأميركي لكرة القدم كارلوس كورديرو، الذي يشارك في التسويق لملف استضافة النهائيات في أميركا وكندا والمكسيك، بالتنافس مع ملف قدَّمه المغرب لاستضافة النسخة نفسها.

<

/div>

وبعد نشر آل الشيخ للتغريدة، انهالت الردودُ المندِّدة بها، وبدعم المسؤول السعودي لملف أجنبي ضد دولةٍ عربية.

كما أعاد البعضُ نبشَ تغريدات ومقابلات سابقة، أثار آل الشيخ فيها جدلاً خلال حوار أجراه في مارس/آذار 2018، مع صحيفة “الرياضية” السعودية، أكد خلاله أن بلاده ستصوِّت في السباق الدائر حول استضافة مونديال 2026 وفقاً لمصالحها، مشيراً إلى أن “الأخوة والصداقة ضيّعتانا”

لا عتب على يهود خيبر 😂😂😂 اصلا السعودية كيان بريطاني فعادي السعورية تحن لاعمامها… تصرف السعودية اتحاه المغرب ونباحها على ملفات تنظيم كاس العالم سوى حرقة المسكينة… السعودية وملكها كلاب امريكا

/p>

 عيب عليك تنزل هالتغريدة وكأنك تبي تستفز المغربيين والعرب خصوصا💦

كما أعاد المغرِّدون التذكيرَ بتلويح آل الشيخ ضمناً بعدم التصويت لملف المغرب 2026، وذلك بتغريدة سابقة، نشرها في 18 مارس/آذار 2018.

للمحيط”.

وليست هذه المرة الأولى الذي يشتبك فيها المغاربة مع آل الشيخ، إذ سبق أن أغضبت تصريحاته المغاربة؛ حينها تساءل عن الأسباب التي دفعت اللاعب فهد المولد للتردد على مراكش المغربية خلال فترة تدريبية قضاها مع مانشستر يونايتد.

يشار إلى أن المغرب قدّم ملف ترشحه لاستضافة كأس العالم 2026في أغسطس/آب 2017. ومن المنتظر أن تستقبل الرباط خبراء الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذين سيقومون بزيارة خلال الفترة الممتدة ما بين 17 و19 أبريل/نيسان الجاري.

ويتنافس المغرب على تنظيم البطولة مع ملف مشترك بين الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، حيث سيصوِّت أعضاء الـ “فيفا”، في 13 يونيو/حزيران 2018، على البلد الذي سيحظى بالتنظيم.

وتأمل الرباط أن تفوز بشرف استضافة النهائيات العالمية هذه المرة، بعد 4 محاولات سابقة لم تُكلَّل بالنجاح؛ أعوام 1994 (أميركا)، و1998 (فرنسا)، و2006 (ألمانيا)، و2010 (جنوب أفريقيا).

المصدر - عربي بوست
2018-04-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل