تعاون عسكري جديد بين القوات المسلحة الملكية والقوات المسلحة الإماراتية

2017-04-11T21:05:44+01:00
2017-04-11T21:05:45+01:00
أخبار وطنية
هيئة التحرير11 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تعاون عسكري جديد بين القوات المسلحة الملكية والقوات المسلحة الإماراتية
رابط مختصر
شاركنا على:

بتعليمات سامية من الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، استقبل الجنرال دو ديفيزيون المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، أمس الاثنين 10 أبريل، على مستوى القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية بالرباط، الجنرال دو ديفيزيون محمد حمد ثاني الرميثي، رئيس أركان القوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكر بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية، أن مباحثات المسؤولين العسكريين تدارست السبل والوسائل المتعلقة بالعديد من الميادين ذات الاهتمام بالنسبة للطرفين، في إطار تعزيز العلاقات النموذجية في مجال التعاون العسكري بين القوات المسلحة الملكية والقوات المسلحة الإماراتية، التي ترتكز على روابط عميقة وتاريخية بين البلدين الشقيقين.

وجاء في نفس البلاغ، أن التعاون العسكري المغربي – الإماراتي ينظمه اتفاق إطار للتعاون العسكري والتقني، وقع في الرباط خلال سنة 2006.

وأوضح المصدر ذاته، أن الجنرال دو ديفيزيون محمد حمد ثاني الرميثي يقوم بزيارة إلى المملكة، يومي تاسع وعاشر أبريل الجاري، على رأس وفد عسكري إماراتي.

شاركنا على:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: ممنوع النقل