تفاصيل الهجوم بداخل مخيمات العار بتندوف..حدث صباح اليوم الخميس !!

آخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 1:01 صباحًا

شن مجهولون، صباح اليوم الخميس، هجوما على مقر قناة “راصد تيفي” التابعة للجبهة الانفصالية، بمخيمات تندوف، حيث أقدموا على تكسير محتويات المقر، و إتلاف معداته بما فيها معدات البث المباشر، متسببين في خسائر مادية جسيمة، قبل أن يلوذوا بالفرار كتعبير لهم عن الاوضاع المزرية التي اصبح سكان تندوف يعيشونها بشكل يومي، وعلى استنكارهم لما تقدمه القناة من مغالطات واضحة و تكتيم وتزوير الحقيقة داخل المخيمات.

و تجدر الإشارة إلا أن الفضائية المذكورة انطلقت في 20 ماي 2009، تزامنا مع ما يسمى احتفالات ذكرى اندلاع “الكفاح المسلح”، و تقدم برامجها بدعم من القناة التلفزيونية الرسمية الجزائرية (نسخة ثانية)، وتبث برامجها على القمر الاصطناعي ‘’انتلسات” ، وتغطي كل القارة الإفريقية وجزءا كبيرا من الشرق الأوسط وغرب أوروبا.

هذا و استعانت قيادة الجبهة بشركة جزائرية لإصلاح الأعطاب الكبيرة التي طالت المقر، في الوقت الذي لم يتم فيه كشف المخربين.

جدير بالذكر، أن حالة من التوتر تسود مخيمات تندوف بسبب ما يعتبره المحتجزون هناك سياسة الضحك على الذقون و تسويق الوهم، خاصة بعد العودة التاريخية للمغرب إلى منظمة الاتحاد الإفريقي، و هو الأمر الذي كانت تسوق وسائل الإعلام التابعة للجبهة، أن المغرب لن يتمكن من العودة،و أن الدول الإفريقية تضع المغرب في حجمه الطبيعي، لكن الترحيب الإفريقي بالمغرب شكل صدمة داخل مخيمات الذل، الذين أصبحوا لا يثقون في الإعلام الانفصالي.

2017-04-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل