Advert Test

المغرب: حراك الريف وجماعة العدل والإحسان تدعو للمشاركة في مسيرة 21 أبريل…الشر بعينه !!

آخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2019 - 6:47 مساءً
المغرب: حراك الريف وجماعة العدل والإحسان تدعو للمشاركة في مسيرة 21 أبريل…الشر بعينه !!
أعلنت الدائرة السياسية للعدل والإحسان يوم أمس الأربعاء 17 أبريل الجاري، عن انضمامها إلى المسيرة المقررة يوم الأحد 21 أبريل، من أجل المطالبة بحل قضية معتقلي حراك الريف، حسب بلاغ توصل موقع يا بلادي بنسخة منه.

ودعت الجماعة إلى المشاركة في المسيرة التي دعت إليها عائلات المعتقلين، وأضافت أن هذه المشاركة تأتي “تنديدا بتثبيت الأحكام الجائرة في حق معتقلي حراك الريف وتضامنا معهم ومع عائلاتهم المكلومة ومطالبة بإطلاق سراحهم، تدعو الدائرة السياسية إلى المشاركة في المسيرة التي دعت إليها عائلات المعتقلين يوم الأحد 21 أبريل 2019 بالرباط انطلاقا من باب الأحد الساعة 11 صباحا”.

وإضافة إلى جماعة العدل والإحسان قررت عدة تنظيمات سياسية المشاركة في المسيرة، من بينها الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، وفيديرالية اليسار الديمقراطي، وحزب النهج الديمقراطي، كما أعلن التجمع العالمي الأمازيغي الأسبوع الماضي دعمه لهذه المسيرة.

يذكر أن غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف عين السبع بالدار البيضاء قررت في ساعات متأخرة من يوم الجمعة 5 أبريل الجاري، تأييد الأحكام الابتدائية الصارة في حق معتقلي حراك الريف، وكذا الصحفي حميد المهداوي مدير موقع بديل المتوقف عن الصدور.

إقرأ أيضا: حراك الريف المغربي: السلطات تمنع نوال بنعيسى من السفر الى الخارج… خائن من خان وطنه!!

2019-04-18 2019-04-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل