اترك رداً

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • نسمةنسمة

    كيقول المثل يقتل القتيل ويمشي في جنازته ….لطفك يا الله في زمن اصبح كل شئ فيه معكوسا ..ابيح الحرام وحرم الحلال .زمن الغدر والخيانة

    • هيئة التحريرهيئة التحرير

      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
      هذه ضاهرة متفشية في العالم و لعل الاسباب اصبحت ظاهرة على ارسها المال و الجنس.
      ستراك يا ربي

error: ممنوع النقل
%d مدونون معجبون بهذه: