رونار يرد على هجوم الاتحاد الإيفواري

آخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 10:18 مساءً

اخيرا خرج هيرفي رونار، المدرب الفرنسي للمنتخب المغربي عن صمته بعد الهجوم الذي تم عليه من طرف الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، عبر رئيسه مارك فيلموتس الذي قال خلال مؤتمر مارك كيلموتس، مدرب الفيلة الجديد بأن رونار خان الشعب والرئيس.

رونار وفي تصريح لصحيفة “ليكيب” الفرنسية المعروفة، قال عن تجربته في الكوديفوار: ” أمضيت هناك أوقاتا رائعة، وكانت مغامرة جميلة، لن أنساها، للأسف ديالي لم يتحل بالصراحة، فهو حاول إعاقة عملي بشتى الطرق، وأراد تحميلي وحيدا مسؤولية الرحيل، وهو أمر غير صحيح”.

وتابع هيرفي رونار في حديثه عن رئيس الجامعة الإيفوارية :” إنه بهذه التصريحات يحاول التأثير علينا قبل مواجهتنا المرتقبة، وأنا واثق أن الجميع يعرفون الحقيقة، وهي عكس ما يدعيه”.

وكان مارك كيلومتس رئيس الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، قد قال أثناء تقديم المدرب البلجيكي الجديد للفيلة :” إنه شخص يفتقد الاحترام، وبات غير مرغوب فيه نهائيا في كوت ديفوار، افتقد الوضوح في تعامله، وكان قرار الإطاحة به، وعدم السماح بعودته من جديد صائبا وبالإجماع”.

وكان إسم رونار وساحل العاج، قد انتشر بشكل كبير في الأوساط الإعلامية الإيفوارية وذلك بالإشارة إلى أن الفرنسي كان يريد العودة إلى “أبديجان” وفسخ عقده مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

2017-03-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل