رياضة: نجم برشلونة نيمار نادم لعدم الانتقال إلى ريال مدريد ؟؟

آخر تحديث : السبت 20 مايو 2017 - 9:18 مساءً

كشفت صحيفة “دايلي ستار” البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكّدت أن نجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، قد أخبر أحد أصدقائه المقربين بأنه نادم على تفضيله الانتقال لصفوف الفريق الكتالوني في عام 2013 عُوضاً عن الانضمام إلى صفوف غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي بات قريباً من التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

وكان اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 25 عاماً قد فضّل الانتقال إلى صفوف برشلونة- الذي قدّم مبلغ 57 مليون يورو كقيمة لفسخ عقده مع ناديه السابق سانتوس البرازيلي- خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2013، وذلك على حساب الانضمام إلى صفوف غريمه التقليدي ريال مدريد، رغم رغبة رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، الجامحة في الحصول على خدماته.

ورغم أن نجم كرة القدم البرازيلية قد أصبح واحداً من أبرز لاعبي الفريق الأساسي بنادي برشلونة، حيث أحرز معه 105 أهداف في 184 مباراة لعبها بألوان الفريق الكتالوني منذ انضمامه إليه قادماً من نادي سانتوس في عام 2013، وقاده للظفر بالعديد من الألقاب المحلية والقارية، إلا أن نجم فريق البلاوغرانا، قد أخبر عدداً من المقربين منه بأنه نادم على تفضيله الانتقال لصفوف الفريق الكتالوني عوضاً عن الانضمام لصفوف نادي ريال مدريد.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن اللاعب البرازيلي يبدو مستاء لما حدث مع فريقه، الذي ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي على يد فريق يوفنتوس الإيطالي، ويبدو قريباً من خسارة لقب الدوري المحلي لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، وسيخوض نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا يوم 27 أيار/مايو الجاري.

جدير بالذكر أن اسم اللاعب البرازيلي قد ارتبط كثيراً بالانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد، حيث كشفت تقارير صحافية عدة مؤُخراً عن رغبة رئيس نادي العاصمة الإسبانية، فلورنتينو بيريز، في الحصول على خدماته، وتكرار سيناريو ما حدث مع نجم فريق برشلونة الإسباني السابق، البرتغالي لويس فيغو، والذي كان قد انتقل في عام 2000 إلى صفوف نادي ريال مدريد قادماً من غريمه التقليدي برشلونة بعدما كان قد قضى 5 سنوات داخل جدران ملعب كامب نو، معقل الفريق الكتالوني

2017-05-20 2017-05-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل