عصر المعجزات في الجزائر: الحزب الحاكم .. “سنحكم الجزائر لمدة قرن آخر على الأقل”

آخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 7:15 مساءً

“سنحكم الجزائر لمدة قرن آخر على الأقل”.. هذا ما أكده جمال ولد عباس، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، الحاكم في الجزائر، أثناء تنشيطه أمس الخميس  تجمعا بمدينة سطيف.

وبدا ولد عباس، حسب ما اوردته يومية الشروق الجزائرية، واثقا من فوز حزب جبهة التحرير الوطني بكل الاستحقاقات، مؤكدا أن حزبه سيبقى في الحكم لمدة قرن آخر..

“صحيح، لن نكون من الأحياء- يقول ولد عباس- لكن الحزب سيبقى في سدة الحكم، قبل ان يذكر الحاضرين بأن” الأفلان حرر البلاد وهو الذي يبنيها دون أن يقصي الجيل الجديد الذي سيسلم له المشعل لكن مع البقاء كمراقبين له حتى يحافظ على الأمانة”.

وكانت تصريحات الأمين العام لجبهة التحرير الوطني الجزائرية جمال ولد عباس، قد أثارت جدلًا سياسيًا وإعلاميًا في الجزائر، حيث قال إن الحزب يدعم ترشح رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لعهدة خامسة وسادسة ورئيسًا مدى الحياة.

كما اعتبر ولد عباس في تصريحاته أمام كوادر حزب جبهة التحرير الوطني أن الانتخابات التشريعية المقبلة محطة أولى للانتخابات الرئاسية المنتظرة في 2019، وقال بالحرف: “في انتخابات 2019 الصح يبان، أي يظهر”، مجددًا بذلك دعم الحزب للرئيس بوتفليقة منذ اعتلائه كرسي رئاسة قصر المرادية بأعالي العاصمة الجزائرية في سنة 1999.

2017-04-21 2017-04-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: Alert: CoAlert:موضوع محمي لا يمكن نسخه شكرا لتفهمكم !!ntent is protected !!