عملاق أجزاء السيارات العالمية يختار الاستثمار بالمغرب

آخر تحديث : الأربعاء 22 مارس 2017 - 3:10 مساءً

صرحت شركة سوجيفي (SOGEFI) الإيطالية المتخصصة في صنع أجزاء أصلية لمحركات ماركات عالمية من السيارات أنها ستفتتح قريباً مصنعاً لها بالمغرب.

المصنع سيكون الأول من نوعه للشركة في إفريقيا و ذلك لتلبية طلبات شركات السيارات التي تمتلك مصانع بطنجة، بالإضافة إلى طلبات الشركات الأوربية.

و سيشيد المصنع على مساحة 10 آلاف متر مربع في المنطقة الحرة بالقرب من طنجة، و تزود الشركة الإيطالية بقطع الغيار و بمكونات محركات ماركات عالمية على سبيل المثال : ميرسديس و فولفو و فيراري و جينرال موتورز و أودي و فولكسفاغن و سيتروين و فورد و هوندا و لاند روفر و مازيراتي و رنو وتويوتا و داف و غيرها …

و بحسب بيان للشركة الإيطالية وفق ما مصادرنا الموثوقة، فإن الإنتاج في المصنع الجديد سيبدأ بحلول سنة 2018، و يتوقع أن يصل رقم معاملاتها 30 مليون يورو في غضون سنة 2020. كما سيخلق 120 منصب شغل عند انطلاقه.

و أعلنت الشركة أيضاً أنها تعتزم توسيع مساحة المصنع ليصل 25 ألف متر مربع بحلول سنة 2021، و تتوقع بعد التوسيع أن يصل مبلغ معاملاتها إلى 60 مليون يورو، وعدد عمالها 300 عاملا.

و تعتبر شركة سوجيفي من أكبر الشركات الإيطالية والعالمية المتخصصة في صناعة أجزاء السيارات خاصة ما يتعلق بأجزاء تبريد المحركات و فلترات الهواء والزيت والغازوال.

تأسست شركة سوجيفي سنة 1980 بمدينة مانتوفا حيث مقرها الإجتماعي، و تتوفر على مصانع في أربع قارات و في ازيد من 20 بلداً، و تملك 42 مصنعاً في بقاع مختلفة من العالم.

2017-03-22 2017-03-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

saad64
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: Alert: CoAlert:موضوع محمي لا يمكن نسخه شكرا لتفهمكم !!ntent is protected !!