رياضة: معلقون Bein Sports ينصاعون لحكوماتهم.. هكذا ودعوا زملاءهم فما مصير أبوتريكة؟

آخر تحديث : الثلاثاء 6 يونيو 2017 - 12:37 صباحًا

لم ينجُ الإعلام والإعلاميون ولا حتى شبكات خدمات البث التلفزيوني من زلزال الخلاف الخليجي المصري مع قطر؛ إذ قررت أهم شركتي بث عن طريق الكابل في الإمارات العربية المتحدة هما اتصالات وdu، حذف قنوات Bein Sports القطرية الرياضية والترفيهية دون إبداء أسباب.

السعودية ومصر

كما نشرت الإعلامية اللبنانية المقيمة في الإمارات رانيا أبونادر تغريدةً، جاء فيها أن حظر القناة منتظر في السعودية أيضاً.

View image on Twitter
  رانيا ابي نادر

أنباء تؤكد بأنه سيتم حجب قنوات beIN SPORT في السعودية في اليومين القادمين ، حيث تم بالفعل حجبها في دولة الامارات كما نرى

كما نُقل عن مصدر في اتحاد كرة القدم السعودي قوله إنه “لن يظهر أي لاعب سعودي على قنوات Bein Sports والكأس قبل أو بعد مباراة الأخضر أمام أستراليا، وسندفع الغرامة المالية”.

View image on Twitter

مصدر في اتحاد القدم: لن يظهر أي لاعب سعودي على قنوات bein sport والكاس قبل او بعد مباراة الاخضر امام استراليا وسندفع الغرامة المالية

وفِي مصر، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، منع التعامل مع قناة Bein Sports، وحرمانها من الدخول لمقر الاتحاد لتغطية أي مؤتمرات صحفية يتم عقدها خلال الفترة المقبلة، حسب موقع جريدة صوت الأمة.

ومن جانبه، أعلن لاعب كرة القدم المصري السابق أحمد حسام، الشهير بميدو، استقالته من العمل في القناة، في تغريدة له على تويتر أيضاً.

Mido

الْيَوْمَ فقط اعتذر عن عدم الاستمرار في العمل بمجموعة قنوات بي ان سبورتس..

ولايزال لاعب مصر والنادي الأهلي محمد أبوتريكة، زميل ميدو في أستوديوهات تحليل قناة Sports Bein، مستمراً في عمله كمحلل لقنوات الجزيرة الرياضية، وذكر موقع صحيفة “الفجر” المصرية في تقرير حوله أن فكرة عودته إلى مصر حالياً أصبح أمراً بعيد المنال؛ بسبب وضعه على قوائم الإرهاب في مصر بتهمة دعم جماعة الإخوان المسلمين في الفترة الماضية.

وأعلن المعلق الرياضي الإماراتي علي سعيد الكعبي استقالته من قنوات Bein Sports القطرية. وأكد الاستقالة في بيان مقتضب على حسابه في تويتر دون ذكر أسباب ذلك، حسبما نقلت وكالة فرانس برس.

View image on Twitter

صحيفة كورة @Kooorasaudii

رسميًا – انسحاب المعلق الاماراتي علي سعيد الكعبي والسّعودي فهد العتيبي من قناة beIN Sports بعد قرار قطع العلاقات مع قطر.

وكذلك كتب المعلق الإماراتي فارس عوض، الذي كان في طريقه للعودة إلى القناة القطرية نفسها: “أنهيت تعاوني مع قنوات Bein Sports، أشكر القائمين عليها وكل الأشقاء الذين وجدت منهم كل محبة وتقدير”.

كما قدم الإماراتيان سلطان راشد وحسن الجسمي اللذان يعملان في قناتي Bein Sports و”الدوري والكأس” استقالتيهما أيضاً.

وانتقد مغردون السياسة التي تسبب في حرمان الجماهير من مصدر تسليتهم الوحيد.

   عبد‏اللطيف ٩٢| 5K @officialTefoo

اللحين وش مصير قنوات bein sports ! ازعلوا من بعض بس خلو الكوره في حالها#قطع_العلافات_مع_قطر

كلمات دليلية , ,
2017-06-06 2017-06-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل