قيادة البيجيدي تجتمع بالعثماني والأخير يقول “حاولت تفادي سيناريو مشاركة الحزب الاشتراكي”

آخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 2:49 مساءً

حل صبيحة اليوم بعض قيادات حزب العدالة والتنمية بمنزل رئيس الحكومة المعين سعد الدين العثماني، في إطار زيارة خاصة ساعات بعد الإعلان عن الأحزاب المشكلة للحكومة المقبلة.

وكشفت مصادر مقربة من رئيس الحكومة المعين سعد الدين العثماني، بأنه غير راضي تماما على الأحزاب المشكلة للتحالف الحكومي خاصة حزب الإتحاد الإشتراكي، حيث أسر العثماني للحاضرين، بأنه حاول تفادي سيناريو مشاركة حزب الوردة، لكن دون جدوى.

وحسب ذات المصادر،  وفق “شوف تيفي”، فقادة حزب العدالة والتنمية لم يتوقفوا طيلة ليلة أمس الجمعة من الحديث في هواتفهم عن كيفية إمتصاص الغضب وردة الفعل القوية التي أبان عنها المتعاطفون مع الحزب والمنتسبين إليه مباشرة بعد إعلان الأحزاب المشكلة للحكومة.

وأفادت ذات المصادر، أن أعضاء الأمانة العامة للحزب صدموا من ردة فعل أعضاء الحزب الذين حملوهم المسؤولية كاملة بعد رفضهم لقرار إتخذه بن كيران “بإعادة مفاتيح رئاسة الحكومة للملك” منذ الجولة الأولى للمشاورات الأولية التي قادها من أجل تشكيل الحكومة قبل إعفائه.

وقال ذات المصدر، أن سعد الدين العثماني نفسه، يشعر بضغط شديد بعد قبول مشاركة الإتحاد الإشتراكي، حيث طالب قياديو الحزب المنتمين في غالبيتهم للأمانة العامة بضرورة فتح نقاش داخل هيئات الحزب لتجاوز الظرفية التي إعترف بن كيران نفسه بأنها صعبة وعلى الجميع تحمل مسؤوليته بما فيها قياديو الحزب وأعضاء المجلس الوطني

2017-03-26 2017-03-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: Alert: CoAlert:موضوع محمي لا يمكن نسخه شكرا لتفهمكم !!ntent is protected !!
error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل