قيادي في البيجيدي يقدم استقالته احتجاجا على حكومة العثماني

آخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 1:19 مساءً

في خبر من  جريدة العمق المغربي أن  إدريس بنرحو نائب الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالحوز، أعلن قبل قليل  عن تقديم استقالته من الحزب احتجاجا على ما أسماه “انحراف الحزب وقادته عن مشروع الحزب النضالي والإصلاحي” وتأتي خطوة بنرحو مباشرة بعد إعلان العثماني عن تحالف حكومي يشمل ستة أحزاب.

وكتب المسؤول الجهوي بحزب البيجيدي على صفحته الرسمية على فيسبوك قائلا: “أنا إدريس بنرحو العضو العامل في حزب العدالة والتنمية ونائب الكاتب الإقليمي للحزب بالحوز أعلن لجميع اصدقائي ومعارفي وجميع من يعرفني ولمسؤولي الحزب أعلن استقالتي النهائية من حزب العدالة والتنمية مسؤولية وعضوية”.

وأضاف أن “السبب كما لايخفى على أحد هو انحراف الحزب وقادته عن مشروع الحزب النضالي والإصلاحي وسلسلة التنازلات التي لا تنتهي وكان أمرها، بعد التضحية بالزعيم، القبول بضم حزب لشكر للأغلبية الحكومية مما يعد في رأيي بداية نهاية الحزب”.

وأشار أن الحزب “قبل بتنحية الزعيم وفي نفس الوقت تخلى عن شرطه الذي صمد أكثر من خمسة أشهر في سبيل صيانة كرامة الحزب وأصوات المواطنين”، مضيفا: “وعليه أودع حزينا، المشروع الذي وهبته كل عقلي وقلبي وجوارحي وكنت مفتخرا معتزا بخدمته ولست نادما على كل ما قدمته في سبيله والله المعوض”.

2017-03-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل