كاظم الساهر: ظهور غير موفق في إعلان لشركة عقارية مغربية فاشلة بمنتجاتها يغضب المغاربة!! (شاهد)

آخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 8:41 مساءً

تفاجأ عشاق الفنان كاظم الساهر، بظهوره على إحدى القنوات المغربية أول أيام رمضان 27 مايو/أيار 2017، في إعلان لشركة عقار مغربية.

وأثار ظهور القيصر في الإعلان جدلاً بين المغاربة على شبكات التواصل الاجتماعي. ورأى الكثيرون أن ظهور الفنان في إعلان للشركة غير لائق بمستواه الفني، حيث تنال الوحدات السكنية لهذه الشركة كثير من الانتقادات بسبب مستوى جودتها.

ويظهر القيصر في الإعلان الذي تعود الجمهور على مشاهدة الفنان المغربي سعد لمجرد فيه كل سنة، وكانت شركة العقار نفسها قد نفت في بلاغ لها أن تكون قد فسخت العقد الذي كان يجمعها بسعد لمجرد بعد اتهامه بالاغتصاب وسجنه مؤكدة أن التعاقد مازال ساري المفعول إلى غاية شهر يونيو/حزيران من سنة 2017.

الحقوقي عبد الإله الخضري، علق على الإعلان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، مخاطباً القيصر: “عيب عليك أن تروج لشركة عقارية وردتنا مئات الشكاوى عن فساد أبنيتها، وفساد طرقها الاحتيالية في الاستيلاء على أراضي من ذوي الحقوق، على الأقل استشر وتأكد عن نزاهة من تروج لمنتوجهم”.

وأضاف رئيس المركز المغربي لحقوق الإنسان، قائلاً “صراحة لما ينهزم المرء أمام إغراءات تحقق منفعته الخاصة، فيما تنطوي على أذى للناس، لا يستحق أن تحفظ له جميلاً لفائدة المجتمع، سواء في السياسة أو العلم أو الفن أو الأعمال”.

ويشار أن للفنان كاظم الساهر علاقة قوية بالمغرب، إذ اختاره بلدا ثانيا له، وبالإضافة إلى الصداقة التي تربطه بالبلد، يقيم الفنان بالعاصمة الرباط.

وتتهافت شركات العقار بالمغرب على النجوم لتسويق منتجاتها، وإقناع المغاربة باقتناء سكن، إذ استعانت إحدى الشركات سابقاً بالنجم الهندي شاروخان.

وتظهر هذه السنة الفنانة المغربية أسماء المنور بأغنيتها “عندو الزين”، التي لقيت نجاحاً كبيراً. وتم تغيير فقط في بعض الكلمات من الأغنية لتناسب مضمون الإعلان.

 \/\/\/\/\/\//\
كلمات دليلية , ,
2017-05-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: Alert: CoAlert:موضوع محمي لا يمكن نسخه شكرا لتفهمكم !!ntent is protected !!
error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل