Advert Test

كوليرا الجزائر: فرنسا تصدر بيانا بشأن الأنباء عن إجراءات بحق الجزائريين بسبب الكوليرا…التعتيم الإعلامي!!

آخر تحديث : الإثنين 27 أغسطس 2018 - 12:25 صباحًا
كوليرا الجزائر: فرنسا تصدر بيانا بشأن الأنباء عن إجراءات بحق الجزائريين بسبب الكوليرا…التعتيم الإعلامي!!

فندت السفارة الفرنسية في الجزائر ” الإشاعات التي ليس لها أي أساس من الصحة” بخصوص اتخاذ باريس لإجراءات تفرض المراقبة الصحية في المطارات الفرنسية على المسافرين الجزائريين.

وكذبّت السفارة في بيان لها  “الاشاعات المنشورة في وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تداولتها بعض القنوات الإعلامية، حول اجراءات مزعومة اتُخذت من قبل وزارة الصحة والتضامن الفرنسية تجاه المسافرين القادمين من الجزائر”.

وأوضح البيان أن “هذه الإشاعات تتحدث عن ضرورة تقديم المسافر شهادة طبية بخلوه من عدوى الكوليرا”، والتي في حال غيابها “تُفرض على المسافر زيارة طبية مدفوعة عند الوصول إلى المطارات الفرنسية”.

وأضافت السفارة أنها تنفي “هذه الشائعات التي لا أساس لها من الصحة وتؤكد أنه لم يتم اتخاذ أي اجراء مماثل من قبل وزارة الصحة والتضامن”.

وتداولت أمس وسائل إعلام جزائرية من بينها قنوات خاصّة هذا الخبر الذي أثار استياء الجزائريين قبل أن يأتي النفي الفرنسي الرسمي اليوم.

إقرأ أيضا في نفس الموضوع:  الجزائريون غاضبون من تعامل الحكومة مع الكوليرا..قاطَعوا الخضراوات والفواكه والمياه، واتهموا السلطات بالتقصير
2018-08-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل