لحظة سقوط حاكم دبي من سلم الطائرة للأرض بالأردن (فيديو)

هيئة التحرير29 مارس 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شاركنا على:

سقط سهوا

تعرض نائب رئيس دولة الإمارات، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، للسقوط على أرض مطار الملكة علياء، بالعاصمة الأردنية “عمان”، بمجرد نزوله من فوق سلم الطائرة، لحظة وصوله، الثلاثاء؛ لترؤس وفد بلاده المشارك في القمة العربية.

وكان في استقباله، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وقد جرت مراسم استقبال رسمية له، وذلك حسب التليفزيون الأردني.

وبدأ، الثلاثاء، توافد رؤساء الدول والحكومات العربية، على الأردن؛ لحضور القمة العربية في دورتها الثامنة والعشرين، التي تنطلق بمنطقة البحر الميت، الأربعاء، وسط غياب ثلاثة قادة عرب بسبب ظروفهم المرضية، بينهم رئيس دولة الإمارات.

وتبحث القمة العربية 17 بندا جرى رفعها من وزراء الخارجية العرب في ختام اجتماعهم التحضيري الذي عقد، الإثنين، برئاسة وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني، أيمن الصفدي، وتتناول مجمل الملفات والقضايا العربية سياسيا واقتصاديا واجتماعيا.

وتبدأ أعمال القمة التي سيترأسها ملك الأردن، في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح الأربعاء بتوقيت الأردن، بكلمة للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، رئيس الدورة السابعة والعشرين للقمة العربية، على أن يسلم بعدها الرئاسة إلى ملك الأردن، الذي يُلقي كلمة يفتتح بها أعمال القمة الجديدة، ويعقبها كلمة للأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط.

الفيديو من المصدر

شاركنا على:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: ممنوع النقل