لشكر يخرج من عباءة اخنوش وصرح : لن ينوب عنا احد في المفاوضات

2017-03-21T22:30:38+01:00
2017-03-21T22:41:09+01:00
24 ساعة
saad6421 مارس 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
لشكر يخرج من عباءة اخنوش وصرح : لن ينوب عنا احد في المفاوضات
رابط مختصر
شارك على:

مصدر موثوق

كد الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية  ادريس لشكر، اليوم الثلاثاء، دعم الحزب لرئيس الحكومة المكلف والانخراط الكامل معه من أجل إنجاح مهمته، مبرزا أن هذا القرار اتخذته اللجنة الإدارية وأكده المكتب السياسي للحزب.

وأضاف  لشكر، في تصريح صحفي عقب لقاء جمعه برئيس الحكومة المكلف،  سعد الدين العثماني، أن الحزب لن يقبل أن تكون المشاورات بشأن تشكيل الحكومة المقبلة إلا معه، معبرا عن رفضه “أن ينوب عنا في هذه المشاورات أي طرف آخر” في اشارة الى الدور الذي كان  عزيز أخنوش رئيس حزب الاحرار يقوم به حتى اطلقت عليه الصحافة ( كفيل لاتحاد الاشتراكي)  .

وأبرز لشكر أن هذه المشاورات الأولية جرت “في جو هادئ وأخوي” وتم خلالها الإعراب لرئيس الحكومة المكلف عن تهنئة الحزب بالثقة المولوية.

وكان  العثماني قد أعلن في تصريح صحفي أن مشاورات تشكيل الحكومة ستشمل جميع الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان تباعا وحسب نتائج الانتخابات التشريعية الأخيرة  هذا واستبعد مصدر قيادي في العدالة والتنمية اشراك لشكر في الحكومة المقبلة نظرا للدور الذي لعبه اتحاد لشكر في فشل حكومة بنكيران الثانية .

شارك على:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: ممنوع النقل