مارين لوبان ترد على تصريحات زين الدين زيدان.. ماذا قالت مرشحة الرئاسة لنجم المنتخب الفرنسي السابق؟

آخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 6:35 مساءً

ردّت مارين لوبان، مرشحة انتخابات الرئاسة الفرنسية على تصريحات نجم الكرة الفرنسية ومدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان، التي دعا فيها لعدم التصويت لها في جولة الانتخابات الثانية.

وقالت لوبان في هذا الصدد، إنه “يمكن الاستماع إلى نصائح اللاعب زين الدين زيدان في مسائل كرة القدم، لكن ليس في مسائل تتعلق بالسياسة”.

وقالت لوبان لقناة “BFMTV”: “يمكن (لزيدان) إعطاء نصائح في كرة القدم.. (هو) في ذلك المجال حقاً جيد، لكني لست متأكدة من فيما يتعلق بالسياسة”.

وكان زيدان دعا الناخبين في وقت سابق من اليوم ، لعدم التصويت في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة الفرنسية، للوبان، مشيراً إلى أفكارها “الراديكالية التي لن تجلب الخير”، حسب تعبيره.

وانضم نجم كرة القدم السابق زيدان إلى الحملة المضادة للوبان التي يقوم بها سياسيون وإعلاميون من أبرزهم الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند الذي حذر في تصريح من فوز أقصى اليمين في الجولة الثانية قائلا إن وجوده (أقصى اليمين) يحمل خطرا على فرنسا.

يشار إلى أن لوبان كانت قد حصلت على نتائج تؤهلها لخوض الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة الفرنسية المقررة في السابع من مايو، والتي ستتنافس فيها مع وزير الاقتصاد السابق إيمانويل ماكرون.

2017-04-29 2017-04-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل