مستشار سابق لترامب يعرض الإدلاء بشهادته حول العلاقات مع روسيا مقابل الحصانة اليوم السبت 01 أبريل 2017

هيئة التحرير1 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مستشار سابق لترامب يعرض الإدلاء بشهادته حول العلاقات مع روسيا مقابل الحصانة اليوم السبت 01 أبريل 2017
رابط مختصر
شاركنا على:

واشنطن – (أ ف ب):

عرض مستشار الأمن القومي السابق للبيت الابيض مايكل فلين الادلاء بشهادته في التحقيق حول العلاقات المفترضة بين روسيا وفريق الحملة الانتخابية للرئيس دونالد ترامب، مقابل عدم محاكمته، بحسب ما أوردت صحيفة وول ستريت جورنال يوم الخميس. وأفادت الصحيفة بأن الجنرال فلين تقدم بهذا العرض امام مكتب التحقيقات الفدرالي ولجان الاستخبارات في مجلسي الشيوخ والنواب.
وكان فلين قد أرغم على الاستقالة من منصبه كمستشار للأمن القومي في فبراير الماضي بعدما تبين انه أدلى بتصريحات مضللة حول محادثات أجراها مع السفير الروسي الى واشنطن سيرغي كيسلياك حول العقوبات التي تفرضها واشنطن على موسكو بعد اتهامها بالتدخل في حملة الانتخابات الرئاسية الأمريكية لصالح فوز ترامب. لكن ما عرض فلين التحدث بشأنه لم يتضح تماما، بحسب الصحيفة التي نقلت عن مسؤول لم تذكر هويته ان سعي الجنرال المتقاعد الى الحصول على الحصانة يلمح الى «خطر الملاحقة».
وقال محامي فلين روبرت كيلنر في بيان نشره في تغريدة في وقت متأخر يوم الخميس ان «من المؤكد أن الجنرال فلين لديه ما يقوله وهو يريد التحدث فعلا اذا سمحت الظروف بذلك». وتابع المحامي «احتراما للجان، لن نعلق حاليا على تفاصيل المحادثات بين محامي الجنرال فلين ولجان الاستخبارات في مجلسي الشيوخ والنواب وسنكتفي بالتأكيد ان هذه المحادثات قد حصلت».

شكرا لمتابعتكم الخبر  – مستشار سابق لترامب يعرض الإدلاء بشهادته حول العلاقات مع روسيا مقابل الحصانة اليوم السبت 01 أبريل 2017 على موقع النخبة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر النخبة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار الخليج مع اطيب التحيات من النخبة.

شاركنا على:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: ممنوع النقل