مشهد مؤلم جدا: طفل لم يدرك أن أمه قد ماتت…يرضع من جثتها الميتة!! (شاهد)

آخر تحديث : الخميس 25 مايو 2017 - 2:44 مساءً

في مشهد مؤلم وقاسٍ، عثرت الشرطة الهندية، أمس الأربعاء 24 مايو/أيار 2017، على طفل رضيع يبلغ من العمر 17 شهراً، وهو يرضع من جثة أمه، دون أن يدرك أنها قد ماتت.

القصة بدأت عندما رأى السكان جثة قرب سكة قطار في منطقة داموه التابعة لولاية برديش الهندية، وقاموا بإبلاغ الشرطة، قبل أن يقتربوا من المكان ويشاهدوا هذا المنظر المؤلم، وفقاً لما يرويه شاهد العيان مونو فالميكي الذي تحدث لصحيفة الديلي ميل البريطانية.

ووجد السكان عند اقترابهم من الجثة طفلاً يبكي بجوار أمه ويرضع منها، يقول فالميكي: “لقد أبكانا هذا المشهد”.

كما نشرت الصحيفة البريطانية تصريحاً لرئيس شرطة السكك الحديدية الحكومية، الشرطي ناند رام، قال فيها: “كان الرضيع يبكي على أمه، لأنه لا يتلق منها أي رد، كان يتشبَّث بها، وأخذ يرضع من صدرها”.

وأضاف: “لم نر مثل هذا من قبل. لقد أثَّر المشهد فينا جميعاً، لقد صدمنا هذا المشهد. كان الأمر محزناً للغاية، الأم ميتة بينما يرقد طفلها بجوارها دون أن يمسسه ضرر”.

وحول سبب وفاة الأم، فقد تم إرسال جثتها للفحص لتحديد سبب الوفاة، إلا أن الاحتمال الأكبر وراء الوفاة هو وقوع حادث، بسبب أنها تنزف من أنفها وأذنيها، وفقاً لما قاله فالميكي.

كما أنه تم نقل الطفل لمستشفى قريب لإجراء الفحص اللازم، وأُبلِغَت لجنة رعاية الأطفال بذلك.

وقال المتحدث الرسمي باسم المستشفى: “لقد أحضروا الطفل إلى هنا في حوالي العاشرة صباحاً. وأجرينا فحصاً جسدياً له وكان يعاني من البرد، ولكننا أعطيناه العلاج المناسب”.

كلمات دليلية ,
2017-05-25 2017-05-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل