مورينيو والمصائب لا تأتي فرادى.. “لعنة توتنهام” تصيب الهولندي بيرغوين قبل ساعات من لقاء لايبزيغ

رياضة
هيئة التحرير9 مارس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
مورينيو والمصائب لا تأتي فرادى.. “لعنة توتنهام” تصيب الهولندي بيرغوين قبل ساعات من لقاء لايبزيغ
رابط مختصر
شاركنا على:
مورينيو والمصائب لا تأتي فرادى.. “لعنة توتنهام” تصيب الهولندي بيرغوين قبل ساعات من لقاء لايبزيغ

مورينيو والمصائب: تعرّض نادي توتنهام لضربة قاسية جديدة الاثنين، التاسع من مارس/آذار قبل 24 ساعة من موعد المباراة المرتقبة أمام لايبزيغ الألماني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، باضافة اسم الدولي الهولندي ستيفن بيرغوين للائحة المصابين، بعد إصابته بالتواء في كاحله الأيسر، ما قد يبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم بحسب مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتمثل إصابة بيرغوين ضربة لمورينيو الطامح للتأهل إلى ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، على حساب لايبزيغ الألماني حيث يحل ضيفا عليه الثلاثاء في إياب الدور ثمن النهائي، علما أن الفريق الألماني فاز ذهابا بهدف دون مقابل في عقر دار الفريق الانجليزي.

وقال المدرب البرتغالي عشية المباراة “لا أتوقع أن يلعب ستيفن مرة أخرى هذا الموسم”.

توتنهام

وأضاف “نحن في وضع سيء جدا، لكن غدا (الثلاثاء) هناك مباراة. سنعطيها كل ما لدينا إما أن نفوز أو نترك كل ما لدينا في الملعب”.

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة Daily Mail البريطانية “من الواضح أنني كنت أود أن أكون متقدما، لكنني أعتقد أن ليبزيغ هو الذي يشعر بالضغط بهذه النتيجة”.

وأصيب بيرغوين خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه بهدف لمثله أمام مضيفه بيرنلي السبت الماضي السابع من مارس/اذار في الدوري المحلي.

وأضيف المهاجم الهولندي إلى لائحة تضم هداف الفريق هاري كين، والكوري الجنوبي سون هيونغ-مين والفرنسي موسى سيسوكو، ما زاد من مصاعب فريق الـ”سبيشال ون” الذي يمر بواحدة من أسوأ مراحله بعد تعرضه لأربع خسارات وتعادل في آخر خمس مباريات في جميع المسابقات.

وكان توتنهام أعلن في وقت سابق في بيان له أنه “بعد التقييم والفحص من قبل الجهاز الطبي، يمكننا أن نؤكد أن ستيفن بيرغوين تعرّض لالتواء كبير في كاحله الأيسر خلال مباراتنا ضد بيرنلي”.

وأضاف البيان “سيخضع اللاعب الدولي الهولندي الآن لفترة طويلة من إعادة التأهيل حيث سيستمر تقييم تقدمه”.

وسجل الدولي الهولندي هدفين في سبع مباريات منذ انضمامه إلى توتنهام من أيندهوفن في كانون الثاني/يناير الماضي، استهلهما في ظهوره الأول عندما فاز سبيرز 2-صفر على ضيفه مانشستر سيتي.

في المقابل، باشر هاري كين التدريب الاثنين، ولكن قائد منتخب إنجلترا لا يزال على بعد أسابيع من العودة إلى الملاعب حيث ما زال يتعافى من جراحة في العضلة الخلفية.

وسيغيب سون لمعظم ما تبقى من الموسم بسبب كسر في ذراعه الأيمن.

ويحتل توتنهام المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 41 نقطة، ويبتعد عن تشيلسي الرابع اخر المراكز المؤهل رسميا إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل بفارق سبع نقاط.

شاركنا على:
كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: ممنوع النقل