مصر: القبض على قاتل ابنه بالرصاص في صعيد مصر.. وتفاصيل جديدة حول الواقعة..مخلفات الجهل!!

آخر تحديث : السبت 15 يوليو 2017 - 2:05 صباحًا
النخبة : متابعة
القبض على قاتل ابنه بالرصاص في صعيد مصر.. وتفاصيل جديدة حول الواقعة

ألقت قوات الأمن في محافظة أسيوط جنوب مصر، الجمعة 14 يوليو، القبض على الرجل الذي قتل ابنه رمياً بالرصاص، أمام والدته الخميس وكشف الواقعة مقطع فيديو تم تداوله بشكل كبير على الشبكات الاجتماعية.

وقالت مصادر أمنية لوسائل إعلام مصرية إن الأب القاتل يدعى محمد عبد الرحيم عيد إبراهيم من قرية جمريس مركز منفلوط ويبلغ من العمر 52 عاماً، وتم ضبط السلاح المستخدم في الحادث وهو فرد محلي الصنع.

وبحسب موقع اليوم السابع أن سبب الواقعة وجود خلافات أسرية مستمرة بين الأب والأم الذي كان يرغب في الزواج من سيدة أخرى لذا هو دائم الخلاف مع زوجته والدة الشاب القتيل.

وأضاف الموقع المصري بأن الأب طعن زوجته عدة طعنات بسلاح أبيض منذ نحو 3 أشهر ودخلت على أثرها مستشفى أسيوط الجامعي، وحررت ضده محضراً وأمرت النيابة حينها بحبس الأب 15 يوماً على ذمة التحقيقات وخرج على ذمة القضية التي أحيلت إلى محكمة منفلوط، وبعد تماثل الزوجة للشفاء خرجت من المستشفى وعادت إلى منزل أهلها.

وكان الابن القتيل يحاول خلال الفترة الماضية الصلح بين والديه، وفِي يوم الحادث ذهبت الأم بنجلها الأصغر إلى الطبيب ثم اتصلت بنجلها الأكبر حمادة وأخبرته أنها في منطقة حي السلام بمدينة منفلوط فذهب إليها وتتبعه والده وفِي محيط عيادة الطبيب، تجددت المشادات بين الأب والأم، وأقدم الأب على ضرب زوجته وأثناء محاولة الابن إبعاده ومنعه من الوصول إلى والدته أطلق والده عليه الرصاص من سلاح محلي الصنع كان بحوزته فأرداه قتيلاً.

وحاول قتل زوجته عدة مرات لكن السلاح تعطل فتعدى عليها بالضرب بظهر الفرد الروسي وحين تجمع الأهالي وخرج الطبيب على صوت الرصاص فر الأب هارباً، قبل أن تلقي القوات القبض عليه.

لاحولاه ولاقوة الا بالله انالله وانا اليه راجعون …ياريت يكون الاعدام ليكون عبره لغيره الى شاف الفيدو الولد قعد يرجع فى ابوه عن والدتوه وهى شايله الطفل الصغير فاالاب مفيش فى قلبه رحمه ياريت الاعدام ليكون عبره لغيره من الاباء والامهات والابناء والجميع
2017-07-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: Alert: CoAlert:موضوع محمي لا يمكن نسخه شكرا لتفهمكم !!ntent is protected !!