مورينيو يتطلع لموسم آخر مع تشلسي بعد الفوز بالدوري

آخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 4:44 مساءً

لم يكد تشلسي ينتهي من الاحتفال بتتويجه بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ 2010، حتى بدأ مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو التفكير بما ينتظر النادي اللندني في الموسم المقبل.

وفي ظل توجه كل من مانشستر سيتي وجاره يونايتد وأرسنال وليفربول لتعزيز صفوفهم للموسم المقبل، رأى مورينيو أن فريقه سيواجه منافسة شرسة ليس من أجل الاحتفاظ باللقب وحسب، بل من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا أيضا.

وقال مورينيو إنه “يجب علينا أن نكون فريقا قويا، لأنه إذا لم تكن كذلك فلن تحظى بفرصة إنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى”.

وفي إطار مقارنته بين الفريق الحالي، والذي توّج معه باللقب عامي 2005 و2006 في أول مغامرة له مع “البلوز” -قبل أن يرحل في 2007 بسبب خلاف مع مالك النادي الروسي رومان إبراموفيتش- اعتبر مورينيو أن الفريق الحالي مختلف تماما، والدوري الممتاز مختلف، وأن المنافسين مختلفون عما كان عليه الوضع في فترة تدريبه الأولى.

وحسم تشلسي لقب الدوري قبل ثلاث مراحل على ختام الموسم، بفوزه على ضيفه وجاره كريستال بالاس (1-صفر) أمس الأحد على ملعب “ستامفورد بريدج”.

المصدر - الفرنسية
2017-03-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

saad64
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل