ميسي: رغبة جدية أم ورقة ضغط؟ إذاعة إسبانية ذكرت أن ميسي أبلغ مدرب برشلونة رغبته في الرحيل !!!

رياضة
هيئة التحرير21 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
ميسي: رغبة جدية أم ورقة ضغط؟ إذاعة إسبانية ذكرت أن ميسي أبلغ مدرب برشلونة رغبته في الرحيل !!!
رابط مختصر
شاركنا على:
ميسي: رغبة جدية أم ورقة ضغط؟ إذاعة إسبانيةتذكر أن ميسي أبلغ مدرب برشلونة رغبته في الرحيل !!!

ميسي: أبلغ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مدربَ برشلونة الجديد رونالد كومان، رغبته في مغادرة الفريق الكاتالوني خلال الصيف الجاري، قبل عام من نهاية عقده مع النادي الإسباني، وذلك وفقاً لما ذكرته إذاعة “راك 1” الإسبانية، الخميس 20 أغسطس/آب 2020.

الإذاعة نفسها أكدت أن ميسي أخبر كومان في اجتماع عقده الطرفان، بعدم رغبته في الاستمرار داخل قلعة “كامب نو”؛ لعدم قناعته بالمشروع الجديد الذي تقوده إدارة جوسيب بارتوميو.

رغبة جدية أم ورقة ضغط؟ 

وأشارت الإذاعة إلى أن ميسي كان واضحاً في قراره، وأكد صعوبة البقاء في برشلونة موسماً إضافياً، وأنه يرى نفسه خارج أسوار النادي الذي بدأ معه مشوار احترافه كرة القدم.

وتُفيد بعض التقارير بأن حديث ميسي عن الرحيل ما هو إلا ورقة ضغط يمارسها اللاعب؛ لإجبار إدارة بارتوميو على تقديم استقالتها، وإجراء انتخابات جديدة تأتي بإدارة تقدم مشروعاً جديداً.

وانتشرت منذ أيام، شائعة تُفيد بتقديم ميسي طلب الرحيل عن برشلونة، لكن النادي الكتالوني نفى تلك الأخبار في بيان نشره على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مدرب جديد:

 الأربعاء 20 أغسطس/آب 2020، أعلِنَ تعيين الهولندي رونالد كومان في منصب المدير الفني للفريق الأول بشكلٍ رسمي، خلفاً للمقال كيكي سيتيين.

جاء هذا الإعلان عقب تصريحات صحفية أدلى بها جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي، قائلاً: “رونالد كومان سيكون المدرب الجديد لبرشلونة”.

وارتبط كومان بعقد مع برشلونة يمتد لموسمين، حيث سينتهي في الثلاثين من يونيو/حزيران 2022، دون الكشف عن الراتب الذي سيتقاضاه.

وكان من المنتظر أن يقود كومان منتخب هولندا في نهائيات كأس أمم أوروبا القادمة، إلا أن وجود بند في عقده مع الاتحاد الهولندي لكرة القدم يسمح له بالرحيل عن “الطواحين” في حال جاءه عرض من النادي الكتالوني، سهّل انتقاله إلى برشلونة دون أي عقبات.

ودرب كومان (57 عاماً)، العديد من الأندية البارزة في هولندا وإنجلترا مثل أياكس وأيندهوفن وساوثهامبتون وإيفرتون، كما قاد فالنسيا للتتويج بلقب كأس إسبانيا موسم 2007-2008

شاركنا على:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: ممنوع النقل