بنعبد الله يقول ان العثماني سيجد الدعم المطلق من حزب “التقدم والاشتراكية”

2017-03-21T22:23:12+00:00
2017-03-21T22:43:01+00:00
24 ساعة
saad6421 مارس 2017آخر تحديث : منذ سنتين
بنعبد الله يقول ان العثماني سيجد الدعم المطلق من حزب “التقدم والاشتراكية”
رابط مختصر

قال نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب “التقدم والاشتراكية”، إن “اللقاء كان وديا صريحا يميز العلاقات الجيدة التي تجمع الحزبين”، مضيفا أن “حزبه تطرق إلى ما قبل انتخابات السابع من أكتوبر الماضي حيث أكدنا أن أسباب تحالفنا مع “العدالة والتنمية” من أجل تشكيل الحكومة التي ترأسها عبد الإله بنكيران لا زالت قائمة وبالتالي سنستمر في هذه التجربة إذا توفرت الشروط لذلك، وعملنا منذ سابع أكتوبر لتوفير هذه الظروف لهذه الحكومة التي لم يكتب لها أن تتشكل”.

وأوضح بنعبد الله في تصريح صحفي عقب نهاية لقائه برئيس الحكومة سعد الدين العثماني، مساء اليوم الثلاثاء 21 مارس الجاري، أنه “اليوم جئنا لنؤكد دعمنا للعثماني وتجديد التهاني له بهذا التكليف والتشريف”، مؤكدا على أن رئيس الحكومة المعين سيجد في صفوف “التقدم والاشتراكية المساعدة المطلقة سواء تعلق الأمر في شروط تشكيل الحكومة، وحتى في حالة تشكيلها سيجد من (التقدم والاشتراكية) الدعم المطلق وفق برنامج يواصل الدمقراطة والتنمية في بلادنا”، وفق تعبير المتحدث.

وأكد بنعبد الله، عقب نهاية مشاوراته مع العثماني، أن حزبه سيعمل جنبا إلى جنب مع “العدالة والتنمية” سواء في فترة المشاورات أو بعد نهايتها.

يشار إلى أن حزب “التقدم والاشتراكية”، يعد حليفا استراتيجيا لحزب “العدالة والتنمية”، إذ كان طيلة المشاورات السابقة سندا قويا لبعد الإله بنكيران، ولتوجهات الأمانة العامة لحزبه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل