رياضة: نيمار رسمياً ينتقل لباريس سان جرمان وجماهير البارصا تصفه بالخائن …من سيدفع قيمة العقد؟ -شاهد-

آخر تحديث : الثلاثاء 1 أغسطس 2017 - 3:49 صباحًا
نيمار هو من سيدفع قيمة فسخ عقده مع برشلونة من اجل الانتقال الى باريس سان جيرمان

نيمار سيتواجد في قطر من أجل عدم خرق قوانين اللعب المالي النظيف المتعلّق بصفقة انتقاله.

أي أنه سيجتمع مع مسؤولين قطريين من أجل أن يُصبح سفيراً لكأس العالم 2022 في قطر لقاء مبلغ 222 مليون يورو إلى نيمار وهي تماماً قيمة صفقة فسخ العقد..

كما شنت جماهير نادي برشلونة الإسباني هجوما على لاعب كرة القدم البرازيلي «نيمار دا سيلفا» ووصفته بالخائن بسبب عدم تعليقه على مسألة البقاء في صفوف الفريق الكتالوني أو الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لصحيفة «الموندو» الإسبانية، فقد قامت بعض الجماهير المتعصبة لنادي برشلونة برفع لافتات حول ملعب «الكامب نو» معقل الفريق الكتالوني تهاجم فيه نيمار وكتبوا عليها «الخائن، والمرتزقة خارج النادي» وعبارات أخرى تهاجم البرازيلي.

وكانت قد ترددت أنباء عبر وسائل الإعلام الإسبانية حول رغبة النجم البرازيلي الرحيل عن النادي الكتالوني، واستعداد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لسداد قيمة الشرط الجزائي للتعاقد معه.

وانتقل نيمار إلى صفوف برشلونة عام 2013، قادمًا من «سانتوس» البرازيلي، وشارك مع الفريق الإسباني في 118 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 100 هدف.

2017-08-01 2017-08-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل