رياضة: باريس سان جيرمان يقدم لاعبه الجديد نيمار…وبيع أكثر من 10 آلاف قميص لنيمار في يوم واحد -شاهد-

آخر تحديث : السبت 5 أغسطس 2017 - 5:16 صباحًا
النخبة : متابعة
 تقديم اللاعب الجديد نيمار

قدم القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نجم الفريق الجديد البرازيلي نيمار (25 عاما)، القادم من برشلونة الإسباني في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة.

وأعلن النجم البرازيلي خلال المؤتمر الصحفي، أنه انضم إلى نادي باريس سان جرمان الفرنسي بحثا عن “تحد أكبر” من الذي كان يخوضه في برشلونة الإسباني.

وقال نيمار أثناء تقديمه رسميا إلى وسائل الإعلام :”أردت تحديا جديدا، أردت تحديا أكبر، أن أقدم أفضل ما لدي، وأن أقوم بذلك بشكل أفضل”. وجلس خلال المؤتمر بجانب القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية، الذي قدمه إلى وسائل الإعلام.

وشدد نيمار على أن قراره الانضمام إلى سان جيرمان كان أحد أصعب القرارات في حياته، وأنه لم يترك النادي الكاتالوني من أجل المال.

من جهته شدد الخليفي على أن نيمار لم يترك برشلونة من أجل المال، مشيرا إلى أن النجم كان قادرا على الانتقال إلى ناد آخر، والحصول على مبالغ أكبر.

وأضاف الخليفي:” إن قدوم اللاعب البرازيلي الشاب أمر إيجابي بالنسبة إليه وإلينا، وأنه يتصدر العناوين حول العالم والجميع سيتحدث عنه لمدة طويلة، وآمل في أن يكون الحديث إيجابيا”.

 بيع أكثر من 10 آلاف قميص لنيمار في يوم واحد!
 أعلن نادي باريس سان جرمان وصيف بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم الجمعة أنه باع في يوم واحد “اكثر من 10 الاف قميص” باسم وافده الجديد البرازيلي نيمار المنضم لمدة

أعلن نادي باريس سان جيرمان، الجمعة، أنه باع في يوم واحد “أكثر من 10 آلاف قميص” باسم وافده الجديد البرازيلي نيمار المنضم لمدة 5 أعوام مقابل صفقة قياسية جعلته أغلى لاعب في العالم.

وأوضح النادي أنه بسبب الطلبات الكثيرة “فإن الشراء سيكون محدودا، السبت، وسيقتصر على قميص واحد لكل شخص”، في الوقت الذي اصطف فيه “15 ألف شخص” أمام المتجرين الرسميين للنادي في جادة الشانزيليزيه وبارك دي برانس.

ويبلغ متوسط سعر القميص الواحد لنيمار 100 يورو.

وسيتم تقديم نيمار إلى جماهير بارك دي برانس، اليوم السبت، قبل مباراته أمام ضيفه الوافد الجديد على دوري الأضواء أميان في المرحلة الأولى من الدوري الفرنسي.

المصدر: أ ف ب

مؤتمر صحفي: نيمار يتحدث عن صفقة انتقاله من برشلونة إلى سان جيرمان

إقرأ أيضاُ:رياضة: أخيرا نيمار يوقع مع باريس سان جيرمان لمدة 5سنوات… صفقة القرن!! برشلونة تكسب المال وتضيع نجم!!

 

كلمات دليلية ,
2017-08-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل