يوتوب: انتقاماً من عدم عرض فيديوهاتها…التعرف على هوية مطلقة النار داخل “اليوتوب”

آخر تحديث : الأربعاء 4 أبريل 2018 - 12:27 مساءً
انتقاما من عدم عرض فيديوهاتها.. التعرف على هوية مطلقة النار داخل اليوتوب !

أدى إطلاق نار في مكاتب المقر الرئيسي لشركة يوتوب بولاية كاليفورنيا، في ساعة متأخرة من ليلة أمس الثلاثاء إلى جرح ثلاثة أشخاص، أحدهما إصابته خطيرة جدا، قبل أن تقوم مطلقة النار بالانتحار.

وذكرت وكالة رويترز، اليوم الأربعاء، أن مطلقة النار تدعى نسيم نجفي تبلغ من العمر 39 عاما. وهي من سان دييغو بولاية كاليفورنيا.

السيدة حسب المصدر نفسخ، أسست موقعا للطعام النباتي على الانترنت، واختارت إطلاق النار داخل مكاتب اليوتوب، للتعبير  عن غيظها منه على موقعها الشخصي، لما اعتبرته رقابة لفيديوهاتها.

وكتبت في تعليق على موقع الكتروني قالت صحيفة سان فرانسيسكو كرونيكل إنه تابع لمطلقة النار “ليس هناك حرية تعبير في العالم الحقيقي، وستتعرض للقمع لقولك الحقيقة التي لا يؤيدها النظام”. وأضافت “ليس هناك فرص متساوية للنمو على يوتيوب أو أي موقع آخر لتشارك الفيديوهات”.

وفي خضم الفوضى في مدينة سان برونو، عثر على امرأة يعتقد إنها مطلقة النار جثة هامدة في موقع يوتيوب، المملوكة من غوغل.

وقال إد باربريني قائد شرطة سان برونو الواقعة في ضاحية سان فرانسيسكو خلال مؤتمر صحافي مقتضب “لدينا شخص توفي متأثرا بجروح تسبب بها لنفسه. وفي الوقت الراهن نعتقد أن هذا الشخص هو مطلق النار”.

وأضاف البيان أن ليس هناك أدلة تشير إلى معرفتها بضحايا إطلاق النار، أو ما إذا كان شخصا محددا مستهدفا. وقال إن دوافع إطلاق النار لا تزال قيد التحقيق.

ونقل اربعة أشخاص، ثلاثة منهم اصيبوا بإطلاق النار، إلى مستشفيات محلية بحسب الشرطة. والرابع أصيب بالتواء أو كسر في الكاحل.

وقال المدير التنفيذي لغوغل سوندار بيشار للموظفين في رسالة على تويتر “أعرف إن العديد منكم في حالة صدمة”. وأضاف “أشعر بالامتنان للجميع في الشركة وخارجها على رسائل الدعم والتمنيات”.

وشكر عناصر الطوارئ الذين هرعوا للمساعدة، وقال إنه والمديرة التنفيذية ليوتيوب سوزان وتجيسكي يركزان اهتمامهما على الموظفين في اعقاب إطلاق النار.

2018-04-04 2018-04-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

هيئة التحرير
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: Alert: CoAlert:موضوع محمي لا يمكن نسخه شكرا لتفهمكم !!ntent is protected !!
error: حقوق المادة محفوظة ممنوع النقل